شركة جلى رخام بابها

شركة جلى رخام بابها

شركة جلى رخام بابها

يهتم الكثير من الأشخاص إلى إعادة لمعان الأرضيات بكل أنواعها أو معالجة بعض المشكلات التي تظهر في السيراميك أو الرخام بطريقة تحافظ عليه من الضرر. ولكن ذلك يحتاج إلى الاستعانة بالمتخصصين، وعند البحث. فوجدنا أن شركة جلي رخام بابها هي من أفضل الشركات المتعددة الخدمات في جلي الرخام بكل أنواعه لجعل مظهر الأرضيات جميل. مع الشعور بالنعومة وذلك بالاستعانة بفريق عمل كبير مما ساعدها أن تكون رائدة في هذا المجال.

افضل شركة جلى رخام بابها

جلي الرخام وصيانته وإعادة إصلاحه مرة أخرى يحتاج إلى مجهود كبير وحرص شديد في التعامل حتى لا يتعرض للضرر ونضطر إلى تغييره بالكامل. ولكن مع شركة جلى رخام بابها سوف تحصل على أفضل خدمة مقدمة من جلي رخام وتلميعه بكل أنواعه. مع تنظيف واجهات الرخام وصيانتها، وعزل الرخام وتلميعه بالكريستال. كما تتمكن الشركة أيضًا من تلميع الأدراج وذلك بأيدي ماهرة مدربة على التعامل بكل حرفية مع الاستعانة بالمتخصصين في هذا المجال.

تتميز الشركة أيضا بالخبرة الطويلة في هذا المجال مما ساعدها أن تكون أفضل من غيرها في تقديم هذه الخدمة. حيث تستخدم حجر الألماس لجلي وتنعيم الرخام، كما تستخدم مواد أخرى أصلية. مع استخدام أفضل الأدوات والماكينات التي تساعد في إنجاز هذه المهام.

الشركة تحرص دائما على إرضاء العملاء الكرام والحصول على أفضل خدمة على الإطلاق. وذلك لامتلاكها أفضل أجهزة للجلي المعروفة حول العالم. كما تحرص الشركة أيضا على تدريب العمالة والفنيين للحصول على الخبرة الكافية.

مميزات الشركة

أصبح من السهل الأن لكل العملاء الذين يريدون تغيير الرخام أو تركيبه الذي يمثل عبء كبير عليهم إعادة تنظيف الرخام القديم. وذلك من خلال شركة جلي رخام بابها والتي تتميز بالكثير من المميزات التي تساعدها في ذلك. وتجعلها أول الشركات التي يمكن الاستعانة بها لإحياء وإعادة الرخام جديد كما كان، وأهم ما تتميز به الشركة في هذا الأمر:

  • الدقة العالية والمهارة من خلال فريق العمل المدرب على أعلى مستوى من لإعادة الرخام القديم وتحويله الى جديد باستخدام أفضل الأجهزة الخاصة بالجالية.
  • استخدام مواد لتلميع الرخام ذات معايير دولية وذلك للحفاظ على صحة الإنسان والبيئة.
  • تمتلك الشركة فريق عمل يتميز بالخلق الحسن وذلك لأنهم يمثلون الشركة.
  • تدريب العمالة حتى يكون لديهم القدرة على استخدام المعدات الحديثة.
  • كما يتميز نظام الشركة بأنه يستخدم آلات وماكينات صغيرة الحجم وخفيفة الوزن.
  • كما تسعى الشركة أيضا على عدم استخدام كميات طويلة من الماء أثناء عملية الجلي، مما يساعد على جعل المكان نظيف أثناء العمل.

كيفية جلي الرخام

تتعرض الأرضيات بمرور الزمن لعوامل كثيرة تجعلها تتأثر وتظهر بمظهر غير جذاب. لذلك يمكن الاستعانة بأفضل الشركات مثل شركة جلي رخام بابها حتى تتولى تلك المهمة. كما اهتمت الشركة بابها باستخدام أحدث أنظمة جلي الرخام المعروفة حول العالم. وذلك باستخدام أقراص الألماس الإيطالية مع نظام جيد ومعدات لها قدرة فائقة على تسوية الأرضيات، كل ذلك يتم من خلال الطريقة التالية:

  • يذهب فريق العمل إلى المكان الذي يحتاج إلى جلي للأرضيات وعمل معاينة وذلك بعد أن يتم أخذ موعد مسبق مع العميل من خلال خدمه العملاء.
  • تتم المعاينة من خلال معرفة المساحة التي يريد العميل جليها، ومعرفة نوع الأرضيات وتحديدها حتى يتم استخدام الماكينة المناسبة لحلها.
  • بعد ذلك يتم تحديد موعد مع العميل حتى يتم إرسال فريق العمل والقيام بالمهمة المطلوبة.
  • يتوجه فريق العمل إلى المكان بسيارات الشركة مع الأجهزة المستخدمة التي تم تحديدها. ويتم تحضير المكان مسبقا وذلك بنقل قطع الأثاث الموجودة في المكان والتي قد تعيق عملية الجلي.
  • يستخدم بعد ذلك المعدات حتى يتم تلميع الرخام وتسويته، كما تستخدم الشركة أحدث أنظمة جلي الرخام بأقراص الألماظ مع المعدات ذات القدرة الفائقة في تسوية الأرضيات.
  • يبدأ عملية جلي رخام والتي تمر بتسعة مراحل  بإزالة الفروق والارتفاعات مع إزالة الخدوش وإعطاء الرخام اللمعة دون استخدام الشمع.
  • تلي تلك المرحلة مرحلة تلميع الرخام مسحوق خاص لإظهار اللمعة.
  • أما بالنسبة للمرحلة النهائية وهي إعادة بلورة سطح الرخام مما يجعله أكثر صلابة وذلك بملئ الفواصل الموجودة بين ألواح الرخام وإصلاح أي كسور أو شقوق.

اسعار شركة جلي رخام بابها

تتميز شركة جلى رخام بابها أنها تضع الكثير من المعايير الرئيسية التي من خلالها يتم تحديد السعر بكل دقة مقابل الخدمة المقدمة للعميل دون إرهاقه ماديا. حيث يتم في البداية تحديد مساحة الأرضيات التي يتم جليها لأن المساحة الكبيرة تحتاج إلى وقت أكبر وعمالة أكبر وماكينات. حتى يتم إنجاز المهام في وقت قصير.

ومن أهم المعايير الأخرى التي تهتم بها أيضًا الشركة عند وضع الأسعار هي حالة الرخام لأن الرخام القديم يحتاج مجهود ومواد تنظيف أكثر. وذلك لوجود ترسبات كبيرة كما يتحكم أيضًا ذلك في طريقة التنظيف والجلي. وعدد العمالة المطلوبة حتى تنجز المهام من أهم الأشياء الأخرى التي تحدد السعر لأن كلما زاد فريق العمل زادت التكلفة.

المواد المستخدمة في عملية تنظيف الأرضيات وتلميعها تحدد أيضا السعر والمدة التي ينتهي فيها العمل.

بالإضافة إلى كل ذلك لدى الشركة عروض وخصومات طوال العام حتى يتمكن العميل من الحصول عليها. وأيضاً خدمة متميزة بأفضل الأسعار وكل ذلك من خلال جلي الرخام أيا كان نوعه. بالإضافة إلى توفير خصومات بنسب متزايدة قد تصل إلى 50% حتى تتناسب مع العميل اقتصاديا. ولا يجد أي مشكلة أثناء التعامل معها.

شركة جلى رخام بابها

التواصل مع شركة جلي رخام بابها

حرصت شركة جلي رخام بابها بتوفير الخدمات الرائعة التي تساعد في اطمئنان العميل وتواجده مع الشركة والتواصل معها للحصول على الخدمة التي يرغب فيها. ولكي تعرف العملاء على كل خدمات الشركة وما تقدمه وتاريخ الشركة في هذا المجال كان يجب التواصل معها بأفضل الطرق. لذلك اهتمت الشركة على توفير خدمة عملاء تعمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع. حتى يتم الرد على كل الاستفسارات وتلقي كل الطلبات.

بالإضافة إلى حسن التعامل من قبل خدمة العملاء حتى يستطيع العميل الحصول على كل ما يريده. كما أنها مدربة جيدا في الرد وحسن التعامل وأخذ كل البيانات اللازمة من العميل. حتى يتم إرسال فريق عمل للتعرف على المكان المراد جنيه قبل الذهاب إليه.

أيضا عزيزي العميل يمكنك التعامل مع الشركة من خلال المقرات الخاصة بها، وكذلك بالأخص للعملاء الذين يقبلون على الشركه وغير قادرين على الوصول إلى الأرقام المخصصة لها. لذلك تم تسهيل الأمر من خلال تقديم وسائل التواصل الاجتماعي وصفحات التويتر وذلك بإرسال الرسائل بغرض طلب الخدمة. والرد على كل التساؤلات ومعرفة العروض التي تحرص الشركة على تقديمها بصفة مستمرة

وبذلك نجد أن شركة جلي رخام بابها من الشركات التي تسعى دائمًا إلى تطوير الأداء. وذلك باستيراد أفضل المعدات التي تواكب العصر، ومواد التنظيف الآمنة على البيئة. كما أن لها تاريخ طويل في هذا المجال، لذلك تعد من الشركات التي يلجأ إليها العملاء في جلي الرخام وتصبح مصدر ثقة لديهم.

تواصل الان